Key Best Practices for Email Marketing Success التسويق عبر البريد الإلكتروني

القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] أحدث المنشورات

Key Best Practices for Email Marketing Success التسويق عبر البريد الإلكتروني


أفضل الممارسات الأساسية لنجاح التسويق عبر البريد الإلكتروني

Key Best Practices for Email Marketing Success


يمكن أن يكون البريد الإلكتروني وسيلة فعالة للغاية لتسويق عملك ، ولكن عليك أن تعرف كيف تجعل رسائلك مميزة عن ملايين الرسائل الأخرى التي يتم إرسالها كل يوم. في المقالة التالية ، ستتعلم كيفية تجاوز هذا الوابل من الرسائل غير المرغوب فيها وجذب انتباه الناس.



أدخل ارتباطًا إلى نموذج الاشتراك الخاص بك في الرسائل الإخبارية التسويقية. بهذه الطريقة ، إذا قام عملاؤك بإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني التسويقية إلى أصدقائهم ، فيمكن لأصدقائهم الاشتراك بسهولة في قائمتك أيضًا. إن استخدام هذه الإستراتيجية يجعل من السهل عليك إنشاء قائمة كبيرة من العملاء المحتملين الذين وافقوا على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية الخاصة بك.


تأكد من حصولك على إذن من العملاء أو العملاء المحتملين قبل إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. إذا كان الناس لا يريدون تلقي رسائل بريد إلكتروني منك ، فيمكنهم وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها أو حتى تجاهلك تمامًا. هناك فرصة حتى أن خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بك يمكن أن تخرجك من نظامهم.


لتحقيق أقصى استفادة من التسويق عبر البريد الإلكتروني ، استثمر في برنامج يخصص رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بالاسم المحدد لكل عميل بدلاً من التحية العامة. يعد التأكد من أن كل بريد إلكتروني يبدأ باسم المستلم أمرًا أساسيًا لتشجيع عملائك على رؤية الرسائل الإخبارية الخاصة بك على أنها معلومات قيمة وليست مجرد رسائل غير مرغوب فيها تتعلق بالمبيعات.



انطلق إلى الاحتراف مع رسائلك الإلكترونية. لا ترسل رسائل بريد إلكتروني تبدو وكأنها صفحات ويب مبهرجة. يأتي هذا على أنه غير شخصي بالنسبة للمتلقي. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن العديد من برامج البريد الإلكتروني لن تعرض صور HTML. لذلك ، لا تركز على الصور في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. اختر الإيجاز والمهنية والجاذبية حتى يتمكن الجميع من قراءتها.

لاستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني لبناء الثقة في شركتك ومنتجاتك ، تجنب تحويل رسائل البريد الإلكتروني إلى وسائل للتحايل. لا تشوه احترافية صورتك باستخدام تكتيكات مزعجة مثل الكتابة كلها بأحرف كبيرة أو دمج رموز مثل علامات الدولار. الأهم من ذلك ، لا تتحدث مع عملائك أبدًا أو تقدم وعودًا مبالغًا فيها بشكل صارخ حول منتجاتك.

يجب أن تتواصل مع المشتركين في قناتك على فترات زمنية معينة وأن تؤكد معهم أنهم لا يزالون مهتمين بتلقي رسائل بريد إلكتروني منك. تقوم معظم الشركات بذلك كل تسعة أشهر حتى تتأكد من عدم اعتبارها مصدر إزعاج. سيضمن هذا أيضًا أن الأشخاص الموجودين في قائمة بريدك الإلكتروني لديهم اهتمام حقيقي ولا يشغلون مساحة فقط.

ستمنحك جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني أفضل النتائج عندما تنسقها مع بقية حملتك التسويقية. لا تعمل ضد نفسك من خلال تكرار جهودك دون داعٍ في عدة قنوات تسويقية مختلفة. تأكد من أن استخدامك للبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والأماكن التقليدية مصممة جميعها للعمل معًا بشكل جيد.

قد يكون الاستخدام الفعال للبريد الإلكتروني للترويج لعملك أمرًا صعبًا ، ولكنه يصبح أسهل بمجرد أن تعرف ما تفعله. إذا تم بشكل صحيح ، يمكن للتسويق عبر البريد الإلكتروني أن يعزز ظهورك بشكل كبير. استفد جيدًا من النصائح والتقنيات التي تعلمتها من هذه المقالة لجذب المزيد من العملاء إلى عملك.


التسويق عبر البريد الإلكتروني وأهميته للأعمال التجارية عبر الإنترنت

ان التخلي عن النشرات واستئجار التميمة التي ترقص بسهم كبير يشير إلى متجر معين أو شيء ما أصبح الآن شيئًا لا شيء عندما يتعلق الأمر بتعزيز إستراتيجيتك التسويقية. بينما يتم إنشاء العديد من الشركات الصغيرة كل يوم ، فإنها تحتاج أيضًا إلى التكيف مع الطريقة الجديدة للوصول إلى جلد آفاقهم. وما سر ذلك؟ لا ، ليس لشراء جهاز Xerox لنسخ المزيد من النشرات ولكن نعم ، على الأقل لديك فكرة عن التسويق عبر البريد الإلكتروني.
في دراسة حديثة ، هناك 205 مليارات من رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها يوميًا ونحو 75٪ من رسائل البريد الإلكتروني هذه مخصصة لأغراض التسويق. ومن المتوقع أيضًا أن ينمو بشكل كبير كل عام ، ومن المتوقع أن يصل إلى 246 مليار رسالة بريد إلكتروني في عام 2019.


يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني الآن أفضل طريقة للوصول إلى العملاء المحتملين بسبب الاتجاه المتزايد في العالم الرقمي. ليس لدى الأشخاص وقت للتجول والبحث عن شيء ما بينما يمكنهم فقط البحث عن شيء ما بلمسة زر واحدة. لذا ، فإن أفضل طريقة للتواصل معهم هي إنشاء بريد إلكتروني قوي لإغرائهم للحصول على ما يحتاجون إليه حقًا.

تم إثبات هذه التقنية واختبارها حتى في أكبر الأعمال التجارية مثل أمازون لأصغر الأعمال التي يمكنك تخيلها حتى للأشخاص الذين سيمشون كلبك مقابل 5 دولارات. يجب أن يكون لديهم بيانات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأكثر إقناعًا وقوة لجعل العميل يقول "نعم" على الفور.

 وفي هذه المقالة ، سأقوم بتدوين بعض النصائح التسويقية عبر البريد الإلكتروني التي ستتفاعل بشكل فعال مع العميل المستهدف والربح.


1. اجعلها مخصصة دائمًا:
لا ترسل رسائل بريد إلكتروني عشوائية إلى أشخاص عشوائيين. إذا كان عملك هو خدمة الحديقة والأشخاص الذين ترسلهم رسائل البريد الإلكتروني هم الذين يريدون إصلاح حوضهم ، فلن يعمل ذلك على الإطلاق. حاول البحث عن بعض الأشخاص المحددين الذين قد يحتاجون إلى خدمتك ، أو ابحث في قائمة كريغزلست ، أو انضم إلى بعض مجموعات Facebook ، أو تواصل مع الأشخاص على منصة الوسائط المتعددة المختلفة. بهذه الطريقة ، يمكنك فرز وتصفية الأشخاص الذين يحتاجون حقًا إلى خدمتك. يمكنك أيضًا معالجتها بأسمائها لجعلها تبدو وكأنها آلية. يتوخى الأشخاص أيضًا الحذر بشأن الرسائل العشوائية. يمكن أن يوفر لك بعض الوقت والجهد أيضًا.

2. كن دائمًا متسقًا وكن متعبًا من المحتوى:
مثل الطفل الذي يريد الحليب في زجاجة ، تعامل دائمًا مع عميلك على هذا النحو ، عندما يكون لديك انطباع قوي في التسويق عبر البريد الإلكتروني. الاتساق طريقة مؤكدة لبناء علامتك التجارية للعملاء من أجل الخدمات التي تقدمها. من ناحية أخرى ، تأكد من أن المحتوى الخاص بك يغير العبارات دائمًا ولكن في نفس الوقت يسهل فهمه ولا يزال جذابًا. اجعلها قصيرة وموجزة لتوضيح وجهة نظرك.

3. تأكد من أن لديك موقع ويب:
حسنًا ، هذا عامل لا يحتاج إلى شرح. إذا كنت ترغب في تكوين انطباع عبر الإنترنت ، فيجب أن يكون لديك موقع ويب يمكن لعملائك المحتملين الاعتماد عليه مع جميع المعلومات حول خدماتك. قد لا يكون فعالاً أو قد يكون فعالاً في البداية ، لكنه سيحدث في النهاية على المدى الطويل. فقط تأكد من جعل الميزات والمحتوى الأكثر إثارة للاهتمام لموقعك على الويب حتى يتمكن عملاؤك المحتملون من استيعاب ما لديك لتقدمه. وأيضًا ، تأكد من أنه تم تحسينه على أجهزة مختلفة ، حيث يعتمد ما يقرب من 27٪ من الأشخاص على الهاتف المحمول الآن ، لذلك عليك التفكير في هذا العامل أيضًا.

4. قم بتضمين روابط الوسائط الاجتماعية إلى بريدك الإلكتروني: من
المهم أيضًا أن تقوم بتضمين روابط الوسائط الاجتماعية إلى بريدك الإلكتروني الذي سيعيد توجيهها إلى ملفك الشخصي. مع هذا ، يمكنهم بسهولة التفاعل معك أو مع موظفيك. سيكون هذا بمثابة منطقة أسئلة وأجوبة لخدماتك حيث أن العديد من الأشخاص موجودون أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي. سيكون هذا مفيدًا لك أيضًا حيث يمكنك الحصول على مراجعة وإحالات فورية بسهولة أكبر.

5. ضع في اعتبارك دائمًا أن هناك منافسة:
كما قلت سابقًا ، الاتساق هو المفتاح. هناك زيادة هائلة في الأعمال التجارية المختلفة التي يتم إنشاؤها عبر الإنترنت. على نفس المنوال ، يحاولون أيضًا إيجاد طرق لزيادة أرباحهم وشعبيتهم عبر الإنترنت وقبل أن تعرف ، بدأوا في جذب انتباه الجميع. لذلك كن دائمًا على دراية بأن التسويق عبر الإنترنت هو أيضًا وسيلة للتنافس مع منافسيك ، والعمل الجاد واتباع النصائح التي قدمتها وسأكون متأكدًا من أنك ستأكل التفاح في أي وقت من الأوقات.


تلخيص ذلك
، سيكون التسويق عبر البريد الإلكتروني وسيظل دائمًا ذا أهمية متزايدة على مر السنين ، كما أنه يتطور باستمرار في كل مرة. لذا تأكد من متابعة هذا الاتجاه دائمًا. كن دائمًا على اطلاع دائم بالتغييرات والأساليب التي يمكنك البحث عنها عبر الإنترنت حيث يبحث منافسوك دائمًا عن طرق لتكريم الجميع. اتبع هذه الخطوات الخمس البسيطة وسوف تحصد ما تزرعه.




لماذا يجب عليك إنشاء قائمة للتسويق عبر البريد الإلكتروني؟


لماذا يجب عليك إنشاء قائمة للتسويق عبر البريد الإلكتروني

تحتاج الحملات الفعالة عبر الإنترنت إلى التسويق عبر محرك البحث ببساطة من خلال الإضافات المدفوعة لكل نقرة وتعديلات تحسين محرك البحث ، فهي تحتاج أيضًا إلى متابعة حملات الترويج عبر البريد الإلكتروني. يتبنى موردو خدمة الترويج عبر البريد الإلكتروني على نطاق واسع الاتصال المستمر ، الذي يوفر قوالب لإضافة الرسومات والشعارات إلى بريدك. خيارات بديلة مفيدة في برامج نظام البريد الجماعي تتبنى خيارات تفاعلية مثل استطلاعات الرأي والاستطلاعات. تحافظ رسائل البريد الإلكتروني الدورية على ارتباط مع قاعدة عملائك وتبقيك على اتصال بالسوق المستهدف.

إن مفتاح نجاح التسويق عبر البريد الإلكتروني هو البحث عن التوازن الصحيح لإبقاء جمهورك نصحًا مقابل إثقال كاهلهم برسائل البريد الإلكتروني.


إذا قدم مورد أو مضيف نظام البريد الجماعي الخاص بك إحصائيات عن البريد "المفتوح" ، فستتمكن من قياس الاستجابة ونجاح الحملات المؤكدة ، وبالتالي تعديل خططك للحملات المستقبلية.

سبب آخر لإنشاء قائمة للتسويق عبر البريد الإلكتروني هو توسيع نطاق وعيك بالكامل. على سبيل المثال ، إذا احتاج أحد عملائك إلى مشاركة عملك مع الأسأو زميل عامل أو صديق ، فسيقومون ببساطة بإعادة توجيه البريد الإلكتروني التالي الذي يصل ، في وقت اختيارهم. في حين أنه ليس حملة البريد الإلكتروني ، يمكن للعميل أن يذكر اسم الفرقة الخاصة بك إلى الأس أو صديق أو زميل عامل ، ومع ذلك يفشل في تذكر اسم موقع الويب الخاص بك. إذا لم يتمكنوا من تذكر عنوان الإنترنت الخاص بك ، فهناك فرصة كبيرة لجهة اتصالهم في اكتشاف موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أنهم يضعون في اعتبارهم اسم موقع الويب الخاص بك ، فقد لا تضع جهة اتصالهم في الاعتبار الذهاب إلى موقع الويب الخاص بك للتأكد من البضائع المميزة أو العروض الخاصة ، ولكن إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى جهة الاتصال الخاصة بك ، فهناك فرصة لذلك.

بغض النظر عما تبيعه أو الخدمة التي تقدمها في بريدك الإلكتروني ، فأنت بحاجة إلى أن تقرر باستمرار التحرك مع القارئ ، أو سيتجاهل ببساطة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بسبب الرسائل الجماعية النموذجية التي يتلقاها. من بريدك الإلكتروني الأول ، قم بالتفاعل مع جمهورك وادعُ إلى المشاركة والتواصل من خلال أدوات تفاعلية روابط الحب لاستطلاعات الرأي والاستطلاعات والنماذج التي ترحب بالتعليقات عبر التعليقات على المنتدى.

أخيرًا ، من بين الأسباب الضرورية الأولى للوصول إلى قائمة بريد إلكتروني هو الخروج بنتائج في السوق المستهدف. في حين أن هذا قد يبدو كحافز مرئي ، إلا أنه لا يلاحظه أحد. قال جاستن هاريسون ، أحد أبرز المسوقين عبر الإنترنت في جنوب إفريقيا ، "من خلال الترويج للبريد الإلكتروني للإيذاء لدفع البضائع أو الخدمات الجديدة ، إما عن طريق التسوق للحصول على عناوين البريد الإلكتروني للعملاء المحتملين أو من خلال متابعة الضيوف إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكنك استهداف آلاف الأفراد بسرعة ، سواء كانوا يعيشون عبر الطريق أو في جميع أنحاء العالم أم لا. "


قبل أن تقرر بشأن مزود خدمة البريد الإلكتروني الخاص بك ، ضع في اعتبارك النظر في إمكانية التوسع لقائمة جهات الاتصال الخاصة بك. إذا تضاعف حجم قائمتك في غضون عدة أشهر ، فستحتاج على الأرجح إلى ترقية الترتيب الخاص بك ، ويمكنك أيضًا التأكد من أن لديك حسابًا كافيًا بعد تسجيل الدخول لأول مرة للخدمة. اتبع نفس هذه النصائح

تعليقات